الجمعة، 21 مارس 2014

بطاقة تعريف لابو يوسف الحواجري

بطاقه تعريفه لابو يوسف الحواجري

إسمـِــــيo 。✿
لم أختاره … ولم يخيّرونني فيه … !!
لا أعلم هل إختاروه لي … أم هو إختارني … ؟؟؟
ولكن الأكيد أنّه مدّون في السماء قبل أن أولد على الأرض .
إسمي .. لازمني منذ أول يوم رأت فيها عيناي نور الحياة
وسيلازمني حتى ألفظ أخر الأنفاس ويواريني ظلام القبر
وحتى بعد الممات … أرجو أن أقدّم في حياتي ما يجعله بعد موتي
مصحوباً بعبارة … رحمه الله !!

الكنيه ابو يوسف الحواجري

مَكَانـِـي فِي الأرضo 。✿

اقف على نقطة في الأرض لا أدري اهي ابداية طريقي أم نهايته … وحين أمضي هنا وهناك

لاأدري اأنا اصعد سلم الحياه ام انــــزله

 أُمنِيتِيo 。✿

كثيرهــ هي امنياتي ولو وزعتها على ايام عمـــري لما استطعت تحقيق اي منها كل يوم


ح ــــيَاتِيo 。✿

قيثارة صغيره اعزف عليها الحان الأمل فأن اخطأت في مقطع منها سقط معناها

طَريقِيo 。✿

لم انتقه بمحض ارادتي وطواعية نفسي

انما هو الذي شق آمالي من بين طرق الحياه و دروبها الكثيره لأسير علية وانا قانع به


انا المستحيل ..
أنا الإستثنائي ..
أنا هنا .. وأنا هناك ..
ستجدني في عواصم الذات ..
لأني عاصمة البوح ..
وعاشق الصمت في آن واحد ..
وهل عرفت كيف يجتمع جمال البوح مع تمرد الصمت ..
في آن واحد ..
ألم اقل لكم بأني رجل إستثنائي ..
ذالك  أنا ..
طموح بذاتي ..
إستثنائي في حياتي ..
فهل قرأتم بطاقة هويتي الآن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق