الجمعة، 7 سبتمبر 2012

مقولات

حياتي أريد أن اصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسما ، لاني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شئ قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لاني أرى في تلك الكلمة إنقاصا لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي الحب كالبحر حين تكون على شاطئة يقذفك بأمواجة بكرم فائق يستدرجك بلونة وصفائة وروعتة ولكن حين تلقي بنفسك بين أحضانة لتبحث عن دررة يغدر بك ويقذفك في أعماقة ثم يقذف بك وأنت فاقد لأحساسك،، ياأعذب من ترك هذا الحنين وغاب ,, عظيمه دمعة الغالي على غالي هكذا تبقى الذكريات وتبقى آلآم ذلك الوداع باق لا محاله .. وحبي يبقى آمد الدهر .. ويبقّى ذاك القلب اليتيم يتنفّس عطر ماض ! اشتقت لك كثر الحزن " لاسآل دمعات وصوت " واشتقت لك شوق الطفل " اللي لاهو لقى من يفهمه ولا درى ليه انظلم [ حبي لك ] .. لم يكن حبرا متبعثرا في الورق ولم يكن راحتا لي عند العرق ولم يكن يوما مفتاحا للقلق بل كان ل شذاها من العطر أرق .. ! أحيــ ــــــانــــــ ـــاً.. تنفعل ..تلقي باللوم..تتوعد..الدمع ملئ وجهك ..ربما.. ثم لاتلبث أن تكتشف أنك بمفردك هي مجرد ذكرى مؤلمة جائت وانتزعتك لتعتصر قلبك ثم ترحل اقرأني كي تشعر دائما بالكبريـاء .. اقرأني كلما فتشت في الصحراء عن قطرة مـاء .. أنا لا أكتب تاريخ عظيم واحد...إنني أكتب تاريخ العظماء .. إجـــعـــل كـــلام النـــاس كــالــتــرابـے ... فــأن لــم يــطر بـــالــهــواء فــهـــو يــداس بــلـــحـــذاء... من عذابي في عشقك ماأتوب *** وان وصل للمرض انته له طبيب ولو احترق بنارك ماأذوب *** انته الوحيد لها القلب أغلى حبيب مانسيت حضنك وغيره ماأنوب*** لو انتظر طول العمر وللمشيب تداويت بالطب وانواع الحبوب *** ماشفيت وهالمرض قالو غريب لواحب في هالدنيا عشره قلوب *** انته الوحيد عن بالي ماتغيب ولو تحسدني عليك كل القروب *** حفظني ربي الغفور المُجيب هذا قلبي من خُلقت وهو مسلوب *** وهذا قلبك طول عمره لي قريب من اصبح وانا احبك لحد الغروب *** ادري ان حبي لك مايخيب اليوم انا جيتك راجي ولك طلوب *** ابي سهمي على قلبك يصيب تدري اني في هالحب ماني لعوب *** ياامير الورد عشقي لك عجيب في غيبتك كن الحزن عرش و أنا فيه سلطان كانت السعادة شعبي اللي عصاني .:*************:. ما هو بيدي أكتم الدمعة و أنوح ... هذا أنا لا كتمت الهم عيوني تبوح .:*************:. اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني .:*************:. الا ياعين لاتبكين عيشي نعمة النسيان .. خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها .:*************:. حرمني الزمان من الحنان ولولاك ما حس بأمان وحاجز لقلبي فى قلبك مكان .:*************:. اشتكي همي و ويلي يا خسارة ما جنيت .. جور الأيام هّد حيلي للأسف منج بكيت .:*************:. أثاري العمر فاني تبسم وعيش وإنساني أنا لو كنت استاهلك ماهجرتني فيوم ثاني .:*************:. تصورونى الناس اغنى وانا من الداخل مجروح روحى مثل الطير ترفرف شيرقص الطير المذبوح الالم؟ الحزن؟ العذاب؟ الجروح؟ .:*************:. ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك أتمنى تعجبكم ووووووووو شكرااااا مجموعة نيمات للماسنجر ,جديده ان شاء الله تعجبكم. ][اوعُدِنٍْي لُْو تْغِْيب عْن بَالًْك مَاأَغٍيْب اوعًِدنِي بًسِؤاْل لْوُ يعُِني البِعْد طَال][ (l) مِوَتَِ بِعَوَنْكَ ولأِهًانَِ ِباَِقَيكََ َكٍلَكِ حًلْوٍَوَبٍسًَ ألَحِلاٍُفِيَ عٍوًنَكِ (l) ©o.o©؛°¨¨" انا من داوى حزن البشر ونسى نفسه ..... وانا من بكى حيل دون ماينسمع حسه "¨¨°؛©o.o© كًلَمٍاَ حُاٍوَلْتَ أُعًدِلَ فُيً زْمًاَنُيْ .. قًاَمْتَ اُلأُمًوْاَجٍ تَلُعْبً بًاَلٍسَفٌيٍنَهَ ~*¤ أَنّا تَرّانِيّ لَوُ قِسّى الوَقّتْ بِالذّاتْ يِزدْادْ مَعَ قَسّوّة زِمْانّي ثِبْوّتِي ~ وُيّاللّي تِغِرّكْ ضَحْكِتّي بَعّضْ الأَوُقّاتْ يَغْنّيّكْ عَن بَعّضْ المَعّانّي سِكّوُتِي ¤*~ ¤©§][§©¤] [ ماترتضي نفسي مذله وحقراان اردها عن من سعى لي بذلي..نفسي عزيزه ساميه فوق يافلان ..ابعد من نجوم الثريا محلي][¤©§][§©¤::: غريبه قصه الدمعه وهي تغسل جفون العين .. تريح جفن باكيها مع انها قمه احزانه ?°?• صحيح اني صغير السن ولكن قدها وقدود • (h) • ولي مع الدنيا مواقف ترفع الهامه •?°?? ¤•!¦[•. أحبه كثر ما تكسر الدمعة شموخ إنسان.•]¦!•¤ فارقتنا وجيه علمتنا الكتابه ..... واحتوتنا وجيه تلغي اللى كتبناه ..... بدايه مالها معنى .. نهايه مالها مضمون .. هلابك دامني مثلك " كسير وميّت ومطعون تعبت وحتى التعب صاااار تعبان مني طعنت الذات لجل ارضي غرور افكاري العميا**حسبت الدنيا مثل امي ازعلها وترضيني عزيزة نفس وأطباعي على أبوي . . شموخي بفعلي والكلمه ماأثنيها الله خالقني مالي العز عيني ... والله لأموت ولايجي يوم وأنهان لاماقبل الذل وأنا من ساس الصقور ... طول عمري وأنا على العز متربية «???»ليت الجروح ضيوف يومين وتروح«???» حزينة لحظة المغرب ... وداع النور يطفيها ... عجيبة رقصة الموجة ,,, ودمع الغيم يبكيها انا زماني حطني انسانه عاديه ... وألا طموحاتي لها أهداف وأبعاد أنا تايهه بدنيا الهم ودنيا الصمت والحرمان..أنا صورة أمل مجروح وصورة دمعة الأيتام ! (¯`•._) (رّوُحْ مّانِي مِتْحَسفَه إِبْعّادِكْ بَسْ عِزّيْ لِمْن يَرّضّى بَكْ بِدّالّي) (¯`•._) -=¤§ وّالمَحَبْه لَوّ تِكْوّنْ بْقَلّبِيّ لَحّدْ الهِيّامْ لاّتِظّنْ إِنّيْ بيّوّمْ أَخْضَعْ وْأَجِيّ يَمّكْ ذِلّيّلْ §¤=- أبُكَيُتِنَيْ وَأنُاِ أحِسُبَكْ تِكُرَة بُكَاِي***َأثِرُكْ تِلَذِذ فِيْ دِمُوَعُيْ وَأنُاِ أبُكَي «ô(f)ô»القلم لوحس باحساسي تكلم وانتثر حبرة على صفحة غلاك«ô(f)ô» ¦±¤…اخاف اسامح وانصدم فيك بعدين وارد لاحزاني ولوعة زماني…¦±¤ َلا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت %^% اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني تبي الفرقا واقول ابشر,ترا مثلك ابي فرقاك....خلاص اليوم انا مليت حياة الذل مابيها ¤ّ,¸_¸,ّ¤ الزِمّنْ عّادْ وّتِكَرّرّ مَرّتِيّنْ أَمْس أَنّا الخَسّرانّ وّاليِوّمْ إِنْتِصَرّتْ ¤ّ,¸_ ¦¤(U)¤¦أنْا اذْكَرَ يُومُ جَيتُينَي وبْصَدِرجْ كِثيْرٌ أطُعٌونْ && سَحَبْت الْسٌيفْ بَفْزعْلِْج وبْسِيْفِيٌ طَعَنْتِيُني¦¤(U)¤¦ (¯`•._( لاّتِغَيّرْ المَوّضُوعْ لاّقِلّتْ وِشْ فِيّكْ •• إِذّا تَبِيّ الفَرّقْا تَرّى الوَضعْ عَادِيّ )_.•´¯) °¤ّ,¸ عَزْيّزْ وّشَامِخٍ رّاسِيّ ونَفْسِي تَرْفِضْ الذِلّه •• تِمْوّت وّتِنْدِفّنْ لَوّ هِيّ تْوَطِيّ راسِيّ أَشْوّاقِيّ ¸,ّ¤° °¨¨¨™ تِوَلّمْ لِلفّرّاقْ وَلاّ تْفَكِرْ تِرجَعْ لِمّاضِيّكْ وّحَرّامْ إِنْ مّاجِعَلّتِكْ تَصْفِقْ اليِمْنّى عَلّى يِسرّاكْ ™¨¨¨° ™«« عّارِيّ الكَرّامّه لَوّ تِحَلّى بْالأَلّمْاس »« عَرّيّانْ لَوّ يِلّبِسْ عَلّى الذِلْ حِلّه »»™ ©{« مْرّاتْ أَشْوّفِكْ تِزِلّ وُأَصِدْ وُأَسّامِحْ ،، وُمَرّاتْ أَحَسِسِكْ بِالزَلّه وُأَمَشيّهَا »}© ¤ّ,¸_¸,ّ¤ رِحّتْ قِدّامْ المَرّايّه لَجْلّ أَشوُفِكْ وُإِنّتْ تِطيّحْ مِنْ عِيّنِي ¤ّ,¸_¸,ّ¤ «´¨`•..¤* كّانْ الغَلاّ لاّزِمْ يِهْيّنْ الكَرّامّه ،، مَرّفْوّضْ لَوُ حِبِكْ يِقِدْ الحَشّا قَدْ *¤.. •´¨`» °¤ّ,¸ إِنّ كّانْ عّاجْبِكْ صَدِكْ خَلِّكْ بْصَدّكْ •• وُأَبْشِرّ بْصَدّه مِثّلْ صَدْتِكْ وِزْيّادَه ¸,ّ¤° ('•.¸§( مّاكِلْ جَرّحٍ يّطْيّبْ مِنْ عِذْر عْادِيّ ¸¸ وُمّاكِلْ غَلّطَه عِذْرّهَا اليّوُمْ مَقْبْوّلْ )§ ¸.•') «•§•»لا َتًُِحَسًَِبنيًَِ وَانِ تًَغَاِضيًَِت ماَِ أشوًَِف•§•مَُِا وَديًََِ افًَِتحًَِ بًَابًَِ منًَُِه انًَِتَهيًَِناًَِ«•§•» §(f)§تعَلمتّ الصّبرَ مِن كنتّ طفّلاً بِالمّهَد مَزمّومّ (f) إليِنّ صّرٌت رَجْلاً انْتّخٌوبّه طّوَحْ عْقَّالّه§ (f) § ~(U)¤§¦ وَفْ®قْهَ رَبّ™ي بِغ¤يَرْيّ ¦§¤(U)~® ?¶™]¦[i¦iمِنّ قَاْلِّكّ إِنْيّ فَيِ اَلّبُعَدِ •«مِرّتَاَحْ³‹•.¸²¸.•›¹كَذّاَب ْ»• خَذّ مِنّيِ اَلِعّلَوُمَ اَلأَكِيَدّهْi¦i]¦[™¶? مًْاٌِهٍْو خِطٍْ ًِأ يٌٍٍوًم قَِلٌبُْي تًَعْلقِ بٍكٌ.....مًٌلْْعًوَن قَِلًٌٍبَْي يِجَُْيِ لَلٌٍْمٍوٌت بٍَاٌيٍُعْهَِأ (w)™.•.,¸¸,.•.مٌ•ِنْ¤يٌ£ٌح ِ‡ٌب¤اثَ¶نيِ•ٌ ن¤مٌ±اعٌم•رهْ¤هُ§ٌوا.•., ¸¸,.•.™ (w) جَِْرب هٌَوٍىٌ غِيٍرُي بَتع’رفً قَِدِيًٌَ’ر‘يْ «§¶±¤¦¤ ¤¦¤±¶§»َلنْ َيبكِيَ ِبناءً َبعْدَ َفناِئهِ ِ*****إلا الذي عانىَ الَعنا في بنائِه«§¶±¤¦¤ ¤¦¤±¶§» عّلَىُ قّلْبٌيٍ يّنّاّمّ الّحًزٌن ماَيٌحْتَاج الوسادهٌ &&&&&&& لوً اتٌحرٍِِكْ صحّىِ منٌ نوًُمهُ واطلق علٌى حٌشوَد ? «™©±¾]أضَ®َحَكْ¶أن§اٍ¶لَلِغَي© َر¶وِ¶أب®َكِي ¶عَل§َى ¶رِوُحَ©ي[¾±®™» ? ¦¤(U)¤¦مِنْ قِاَلْ لِكَ مْاً أبْيُكِ مِنْ قِاَلْ لِكَ نْْاسِيُكَ مِنْ قِاَلْ لِكَ رَاشِدْ نْسًاكْ مِنْ قِاَلْ لِكَ قلبُهَ جِفْاَكْ¦¤(U)¤¦ ليس الذنب ذنب الحب ... ليس الذنب ذنب الحب ... ليس الذنب ذنب الحب ... بل هو ذنب القلب لأنه أحبّ و تحمل العذاب حتى تعب من كثرة الحزن و الألم و الدموع و الندم صارت التعاسة رفيقته و الخيانة محكمته و التي تحكم دائما عليه بالموت... عندما يقوم بمواجهته لا يعرف أنه جزء من حياته هذا هو الحب في كل الأحوال ... كلمات حَادة و نظرات جَادة .. مزاح و صراع...محبة و خداع و المشهد الأخير إمّا لقاء و إمّاء فراق... شتقت لأيامك0000 أشتقت لأيامك0000 كل شي بدونك يبكيني !!! حتى حروفك تخطيني.... كل شي بدونك..يخوفني..حتى كلامك يألمني!!!! كل شي عرفته معاك..يذكرني..حتى جروحك تعلمني.... كل الدروب اللي مشينااها ..ترجعني.. كل شي بدونك.. يعذبني... وكل شي فيك..يذوبني...ومافي حاجه وحده ....تصبرني.... { أركض وراء سراب الحب.. ولا ألقى لحاجتي ..حاجه... أبكي على حظي ..وأفتكر ..وين ودااني..} أبي أحزن من همومي...أبي أضحك من الدنيا... أبي ألقى شعاع الشمس يحتوي كل مافيني... أبي أصحى على حلمي ..وألقى حبي قدامي..يناديني.. ويضحك لي ..ويقول .. أشتقت لأيامك!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق