الأحد، 16 أكتوبر 2011

اهداء من ابو يوسف الحواجري للغالين






 

 
ما ابيك ترسل لي ورود وما ابيك تهدينــــي عطـــر
ودي بهمساتــــك تــــذوب مسمعـــــي ليل ونهــار

أقوم واجلــــــس وسط حضنك وأعشقك طول العمر
ياللي عليك رمــــــوش عيني من محاجرها تغـــــار

أسهــر معــــك وأغازلك واداعبـــك صبح وعصـــر
وأشب جمر الشــــــوق فينـــــي لين حــــد الإنهيار

وأزعلك وارضيــــــــك بأبياتـــــي وقيفان الشعــر
وتشــــوف عيني من كثر ماهي بكت تقدح شـــرار

أرجــــوك لا تطــــــري الرحيل ولا مواعيــــد السفر
أصلآ انا من لي ســــواك انت وغـــــلاك بإختصــار
تــــدري أحبــــك وحيـــل تتغلــــــى وانا بس انتظر
وأردد بصوتـــــــي أبيــــك وحبــــي لك آخــر قرار

تبقــــى بحياتـــــي طفل يضوي عتمة أحداق النظر
وإن غبت غابت بسمتــــي والضــي خاصمني وسار

يا فرحــــــة سنينـــــي انا ما ابيـــــك يــوم إلا دهر
بعدك أمــــوت وانــــذوي تحــــت مسمى الإنكسـار



 
Ẅаη€€S а£-Ẅаη€€S‏
  

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق