الأحد، 16 أكتوبر 2011

انا مشتاق


    



 
 
 
 
 
 
  من قال أنا مشتاق ؟
مانـي بمشتـاق !
أنا بصراحه بس .. (مشتاقلك مـوووت)

أسبوع مـر .. وأنتظـر
منـك اشفـاق
إلى متى .. وانت تحرمني من الصوت ؟

صوتك يرجع نبـض
مهجـور الاعمـاق
ولا غاب أحس بداخـل الصـدر تابـوت

بي ضاق كوني !
وانت للحين ماضاق !
والمشكله ! حزني له اسبـوع مكبـوت


ياخي دخيلك ..
ممتلي لاجلـك اشـواق
وعيون شعري تـذرف حروفـي بيـوت


ياللي غرامك .. حطـم
حـدود الآفـاق
واحساس قربك .. جاوز اجواء بيـروت

وياللي عيونك .. مااعرفت
درب الاخفاق
لا سلهمت .. ترمي بها الناس .. وتموت


وياللي وجودك .. يكّد
لشمسي اشـراق
أنا بدونـك .. أحجـز لظلمتـي كـروت


طالبك .. تفتح هاتفك
.. مل الاغـلاق !
إشتاقلك ! وانا بعد .. بسمع الصـوت !


من قال أنا مشتاق ؟
مانـي بمشتـاق !
تبي الصراحه بس .. (مشتاقلك موووت)
 
 
 
 
   

 
Ẅаη€€S а£-Ẅаη€€S‏
  
 
مع تحيات 
ابو يوسف الحواجري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق